This page did not call $PAGE->set_url(...). Using http://tele-ens.univ-oeb.dz/moodle/mod/chat/view.php?id=39741&lang=ar_wp
line 610 of /lib/pagelib.php: call to debugging()
line 830 of /lib/pagelib.php: call to moodle_page->magic_get_url()
line 1795 of /lib/questionlib.php: call to moodle_page->__get()
line 4551 of /lib/navigationlib.php: call to question_extend_settings_navigation()
line 4158 of /lib/navigationlib.php: call to settings_navigation->load_course_settings()
line 769 of /lib/pagelib.php: call to settings_navigation->initialise()
line 830 of /lib/pagelib.php: call to moodle_page->magic_get_settingsnav()
line 136 of /blocks/settings/block_settings.php: call to moodle_page->__get()
line 336 of /blocks/moodleblock.class.php: call to block_settings->get_content()
line 230 of /blocks/moodleblock.class.php: call to block_base->formatted_contents()
line 1181 of /lib/blocklib.php: call to block_base->get_content_for_output()
line 1233 of /lib/blocklib.php: call to block_manager->create_block_contents()
line 643 of /lib/outputrenderers.php: call to block_manager->ensure_content_created()
line 83 of /theme/adaptable/layout/includes/head.php: call to core_renderer->standard_head_html()
line 130 of /theme/adaptable/layout/includes/header.php: call to require_once()
line 30 of /theme/adaptable/layout/columns2.php: call to require_once()
line 1374 of /lib/outputrenderers.php: call to include()
line 1304 of /lib/outputrenderers.php: call to core_renderer->render_page_layout()
line 1941 of /lib/setuplib.php: call to core_renderer->header()
line 64 of /mod/chat/view.php: call to bootstrap_renderer->__call()
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بالعربي workplace (ar_wp)
English (en)
Français (fr_old)
Français (fr)
العربية (ar)
بالعربي workplace (ar_wp)
Log in
رياضيات المؤسسة ...
Search courses
الصفحة الرئيسية
الحقائب التدريبية
Faculté des sciences économiques, sciences commerc...
Département sciences commerciales
Licence
Semestre 1
السنة الثانية ليسانس
ME2C
تمارين محلولة في تطبيق طريق السمبلاكس والمسألة الث...
مناقشة حلول تمارين السمبلاكس والمسألة الثنائية
تأكيد
المحادثة غير متاحة للزوار
هل ترغب في الدخول الآن بحساب مستخدم كامل
النشاط السابق
مناقشة حلول تمارين السمبلاكس والمسألة الثنائية
النشاط التالي
اختبار سنة 2018
الانتقال إلى...
الانتقال إلى...
Annonces
استخدام البرمجة الخطية في المؤسسة
صياغة نماذج البرمجة الخطية
ماهية البرمجة الخطية
صياغة النموذج الرياضي لمسائل البرمجة الخطية
حل مسائل البرمجة الخطية بطريقة الرسم البياني
الحالات الخاصة للطريقة البيانية
تمارين محلولة حول صياغة نماذج البرمجة الخطية وحلها مسبطريقة الرسم البياني
حل مسائل البرمجة الخطية بطريقة السمبلكس في حالة تعظيم
حل مسائل البرمجة الخطية في حالة تدنية
سلسلة تمارين في حل مسائل البرمجة الخطية في حالة تعظيم وحالة تخفيض
سلسلة تمارين حول حل مسائل البرمجة الخطية في حالة تدنية والقيود المختلطة
الصعوبات التي تواجهها في حل مسائل البرمجة الخطية بطريقة السمبلاكس
الصعوبات مطروحة في حل مسائل البرمجة الخطية بطريقة السمبلاكس
ماهية المسألة الثنائية
كيفية إيجاد المسألة الثنائية
تمارين تطبيقية حول ايجاد المسألة الثنائية
مناقشة حلول تمارين المسألةالثنائية
الصعوبات التي تواجهها في حل التمارين المسألة الثنائية
حالة تغير معملات دالة الهدف للمتغيرات الاساسية وغير الاساسية
تحليل حساسية الموارد المتاحة
مفهوم مسائل النقل
طرق مسائل النقل
حلول تمارين السمبلاكس
مناقشة حلول تمارين السمبلاكس والمسألة الثنائية
اختبار سنة 2018
حل امتحان سنة 2018
اختبار 2019
2019حل الامتحان
An introduction to linear programming
Stages of formulating a linear programming problem
Use the graphical method to solve linear programming problems MAX
Special cases and problems in the graph method
Simplex method for solving linear programming problems MAX
Simplex method for solving linear programming problems in a low condition MIN
Une introduction à la programmation linéaire
Étapes de formulation d'un problème de programmation linéaire
Utiliser la méthode graphique pour résoudre des problèmes de programmation linéaire MAX
Cas particuliers et problèmes de la méthode des graphes
Méthode simplexe pour résoudre les problèmes de programmation linéaire
Méthode simplexe pour résoudre des problèmes de programmation linéaire dans une condition basse MIN