تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
واجهة جانبية
أنت الآن تدخل بصفة ضيف (
تسجيل الدخول
)
بالعربي workplace (ar_wp)
English (en)
Français (fr_old)
Français (fr)
العربية (ar)
بالعربي workplace (ar_wp)
بالعربي workplace (ar_wp)
English (en)
Français (fr_old)
Français (fr)
العربية (ar)
بالعربي workplace (ar_wp)
تعليمية مادة التاريخ
الصفحة الرئيسية
الحقائب التدريبية
Faculté des sciences sociales et humaines
Département des sciences humaines قسم العلوم الإنسانية
Master
Master -Semestre 1
السنة الثانية ماستر
السنة الثانية ماستر تاريخ المغرب العربي المعاصر
تعليميـة مادة التاريخ
المحاضرة 3
تعريفات
تعريفات
×
هذا الدرس غير جاهز لبدئه بعد
► تعريفات
الانتقال إلى...
الانتقال إلى...
Annonces
مدخل
الديداكتيك
الفروقات بين المصطلحين
بعض الفروقات المهمة
البيداغوجيا والديداكتيك في المنهاج
إفادة
المصادر والمراجع :
المصادر والمراجع
تعريفات
الفروقات
المقاربة المضامين
تقويم تشخيصي
(نسخة) تقويم تشخيصي
إن التدريس بالكفاءات
تعريف الكفاية
الفرق بينهما
ورشة عمل
الوسائل
التقويم
يستفيد الطالب من هذا المقال
تقويم حتامي :
تقويم تحصيلي
تقويم بنائي
الفروقات ◄
تعليميـة مادة التاريخ
المقياس : تعليمية مادة التاريخ
تعليمية مادة التاريخ
المحاضرة الأولى : برامج التاريخ في المنظومة التربوية من 1962-1990
المحاضرة 3
الموضوع 4
**التعرف** على مفهوم التقييم ومبادئه الأساسية في المقاربة بالكفاءات
الوسائط الديدكتيكية لتدريس التاريخ: الوسائط التقليدية، تكنولوجية الاعلام والتصال في تدريس التاريخ (TIC)
الصفحة الرئيسية
التقويم