- المعلم: Fares Tellouche
- المعلم: Kamel Merdaoui
- المعلم: Aya Ananna

- المعلم: Hassine Athmani
يهدف هذا المقياس إلى تعريف الطالب بمفهوم التسويق الدولي وتميزه عن التسويق المحلي، كما يسمح له إدراك الدور الحيوي الذي يقوم به التسويق الدولي كأساس لدعم كيان المؤسسات التي تتوجه نحو العالمية وضمان بقاءها واستمرارها، واستيعاب التوجهات الجديدة في مجال التسويق الدولي. يساعده على تفهم طرق صياغة استراتيجيات التسويق الدولي، واكتساب معلومات حول اختيار أفضل مكونات المزيج التسويقي الدولي بهدف المحافظة على الزبائن والحصص السوقية.

- المعلم: Ilham Naili