تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
واجهة جانبية
أنت الآن تدخل بصفة ضيف (
تسجيل الدخول
)
العربية (ar)
English (en)
Français (fr_old)
Français (fr)
العربية (ar)
بالعربي workplace (ar_wp)
العربية (ar)
English (en)
Français (fr_old)
Français (fr)
العربية (ar)
بالعربي workplace (ar_wp)
اقتصاديات وسائل الإعلام
الصفحة الرئيسية
المقررات الدراسية
Faculté des sciences sociales et humaines
Département des sciences humaines قسم العلوم الإنسانية
Licence
Licence -Semestre 1
السنة الثانية
السنة الثانية إعلام واتصال
اقتصاديــات وسائل الإعلام
المحاضرة رقم 05 : الاقتصاد الكلي والجزئي ومناهج بحث اقتصاديات وسائل الاعلام
المحاضرة رقم 05 : الاقتصاد الكلي والجزئي ومناهج بحث اقتصاديات وسائل الاعلام
Overview
المحاضرة رق...
الإحصائيات
50%
75%
100%
133%
150%
200%
/
1
Questions on page
post anonymous
► المحاضرة رقم 04: خصوصية المؤسسة الاعلامية و اسواق وسائل الاعلام و بنيتها
الانتقال إلى...
الانتقال إلى...
Annonces
أهداف المقياس و المعارف السابقة
المحاضرة 01 : مخل عام لاقتصاديات وسائل الاعلام
المحاضرة 02: عوامل ظهور اقتصاد وسال الاعلام
المحاضرة رقم 03: تطور دراسات اقتصاديات وسائل الاعلام
المحاضرة رقم 04: خصوصية المؤسسة الاعلامية و اسواق وسائل الاعلام و بنيتها
المحاضرة رقم 06: النظريات المفسرة لاقتصاديات وسائل الاعلام( نموذج التنظيم الصناعي، نظرية المؤسسة، نظرية الثبات النسبي...الخ)
المحاضرة رقم 06 : النظريات المفسرة لاقتصاديات وسائل الاعلام ( نموذج التنظيم الصناعي، نظرية المؤسسة ، نظرية الثبات النسبي )
المحاضرة 07 : تكتلات وسائل الاعلام( تعريفها، التكتلات الاعلامية الكبرى عبر العالم، ملكية وسائل الاعلام، أنماط التكتلات)
المحاضرة 07 : تكتلات وسائل الاعلام( تعريفها، التكتلات الاعلامية الكبرى عبر العالم، ملكية وسائل الاعلام، أنماط التكتلات)
رهانات المؤسسات الاعلامية الجماهيرية في ظل البيئة الرقمية متطلبات و تنظيم الانتاج الاعلامي
المحاضرة 09 : مداخيل ونفقات الانتاج الاعلامي في ظل المنافسة بين الوسائل الإعلامية الجماهيرية والوسائط الجديدة
المحاضرة رقم 10 في اقتصاديات وسال الاعلام
المحاضرة رقم 10 : الاقتصاد المعرفي( الرقمي) و العمل الاعلامي
المحاضرة رقم 11 : اقتصاديات الإعلام الإلكتروني
المحاضرة رقم 12: اقتصاديات وسائل التواصل الاجتماعي
المحاضرة رقم 06: النظريات المفسرة لاقتصاديات وسائل الاعلام( نموذج التنظيم الصناعي، نظرية المؤسسة، نظرية الثبات النسبي...الخ) ◄
اقتصاديــات وسائل الإعلام
عام
بطاقة تعريفية
برنامح المقياس وفقا لعرض التكوين 2023-2024
المحاضرة 01: مدخل عام لاقتصاديات وسال الاعلام
المحاضرة رقم 02:عوامل ظهور اقتصاد وسائل الإعلام
المحاضرة رقم 03 : تطور دراسات اقتصاديات وسال الاعلام
المحاضرة رقم 04 : خصوصية المؤسسة الاعلامية و أسواق وسائل الاعلام و بنيتها
المحاضرة رقم 05 : الاقتصاد الكلي والجزئي ومناهج بحث اقتصاديات وسائل الاعلام
المحاضرة رقم 06:النظريات المفسرة لاقتصاديات وسائل الاعلام( نموذج التنظيم الصناعي، نظرية المؤسسة، نظرية الثبات النسبي...الخ)
المحاضرة 07 : تكتلات وسائل الاعلام( تعريفها، التكتلات الاعلامية الكبرى عبر العالم، ملكية وسائل الاعلام، أنماط التكتلات)
المحاضرة رقم 08: رهانات المؤسسات الاعلامية الجماهيرية في ظل البيئة الرقمية متطلبات و تنظيم الانتاج الاعلامي
المحاضرة رقم 09: مداخيل ونفقات الانتاج الاعلامي في ظل المنافسة بين الوسائل الإعلامية الجماهيرية والوسائط الجديدة
المحاضرة رقم 10
المحاضرة رقم 11: اقتصاديات الإعلام الإلكتروني
المحاضرة رقم 12: اقتصاديات وسائل التواصل الاجتماعي
الصفحة الرئيسية
التقويم