Passer au contenu principal
Français (fr)
English (en)
Français (fr_old)
Français (fr)
العربية (ar)
بالعربي workplace (ar_wp)
Connexion
اقتصاديات وسائل الإع ...
Rechercher un cours
Accueil
Cours
Faculté des sciences sociales et humaines
Département des sciences humaines قسم العلوم الإنس...
Licence
Licence -Semestre 1
السنة الثانية
السنة الثانية إعلام واتصال
اقتصاديــات وسائل الإعلام
المحاضرة رقم 11: اقتصاديات الإعلام الإلكتروني
المحاضرة رقم 11 : اقتصاديات الإعلام الإلكتروني
You should really redirect before you start page output
line 1231 of /lib/outputrenderers.php: call to debugging()
line 2962 of /lib/weblib.php: call to core_renderer->redirect_message()
line 360 of /lib/setuplib.php: call to redirect()
line ? of unknownfile: call to default_exception_handler()
Cette page va vous rediriger automatiquement. Si cela n'arrive pas, veuillez utiliser le lien Continuer ci-dessous.
(
Continuer
)
Erreur de sortie. La redirection automatique a été désactivée.
Activité précédente
المحاضرة رقم 10 : الاقتصاد المعرفي( الرقمي) و العمل الاعلامي
Activité suivante
المحاضرة رقم 12: اقتصاديات وسائل التواصل الاجتماعي
Aller à…
Aller à…
Annonces
أهداف المقياس و المعارف السابقة
المحاضرة 01 : مخل عام لاقتصاديات وسائل الاعلام
المحاضرة 02: عوامل ظهور اقتصاد وسال الاعلام
المحاضرة رقم 03: تطور دراسات اقتصاديات وسائل الاعلام
المحاضرة رقم 04: خصوصية المؤسسة الاعلامية و اسواق وسائل الاعلام و بنيتها
المحاضرة رقم 05 : الاقتصاد الكلي والجزئي ومناهج بحث اقتصاديات وسائل الاعلام
المحاضرة رقم 06: النظريات المفسرة لاقتصاديات وسائل الاعلام( نموذج التنظيم الصناعي، نظرية المؤسسة، نظرية الثبات النسبي...الخ)
المحاضرة رقم 06 : النظريات المفسرة لاقتصاديات وسائل الاعلام ( نموذج التنظيم الصناعي، نظرية المؤسسة ، نظرية الثبات النسبي )
المحاضرة 07 : تكتلات وسائل الاعلام( تعريفها، التكتلات الاعلامية الكبرى عبر العالم، ملكية وسائل الاعلام، أنماط التكتلات)
المحاضرة 07 : تكتلات وسائل الاعلام( تعريفها، التكتلات الاعلامية الكبرى عبر العالم، ملكية وسائل الاعلام، أنماط التكتلات)
رهانات المؤسسات الاعلامية الجماهيرية في ظل البيئة الرقمية متطلبات و تنظيم الانتاج الاعلامي
المحاضرة 09 : مداخيل ونفقات الانتاج الاعلامي في ظل المنافسة بين الوسائل الإعلامية الجماهيرية والوسائط الجديدة
المحاضرة رقم 10 في اقتصاديات وسال الاعلام
المحاضرة رقم 10 : الاقتصاد المعرفي( الرقمي) و العمل الاعلامي
المحاضرة رقم 12: اقتصاديات وسائل التواصل الاجتماعي