تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
واجهة جانبية
أنت الآن تدخل بصفة ضيف (
تسجيل الدخول
)
بالعربي workplace (ar_wp)
English (en)
Français (fr_old)
Français (fr)
العربية (ar)
بالعربي workplace (ar_wp)
بالعربي workplace (ar_wp)
English (en)
Français (fr_old)
Français (fr)
العربية (ar)
بالعربي workplace (ar_wp)
تعليمية مادة التاريخ
الصفحة الرئيسية
الحقائب التدريبية
Faculté des sciences sociales et humaines
Département des sciences humaines قسم العلوم الإنسانية
Master
Master -Semestre 1
السنة الثانية ماستر
السنة الثانية ماستر تاريخ المغرب العربي المعاصر
تعليميـة مادة التاريخ
المحاضرة الأولى : برامج التاريخ في المنظومة التربوية من 1962-1990
المصادر والمراجع :
المصادر والمراجع :
- كيف ندرس بواسطة الأهداف. سلسلة علوم التربية، عدد 2. مجموعة من الباحثين. مطبعة نجمالجديدة. 1989.
- الأهداف العامة والأهداف السلوكية. د. زكريا الحاج إسماعيل. مجلة الدراسات النفسية والتربوية. ع. 10. 1989.
► إفادة
الانتقال إلى...
الانتقال إلى...
Annonces
مدخل
الديداكتيك
الفروقات بين المصطلحين
بعض الفروقات المهمة
البيداغوجيا والديداكتيك في المنهاج
إفادة
المصادر والمراجع
تعريفات
تعريفات
الفروقات
المقاربة المضامين
تقويم تشخيصي
(نسخة) تقويم تشخيصي
إن التدريس بالكفاءات
تعريف الكفاية
الفرق بينهما
ورشة عمل
الوسائل
التقويم
يستفيد الطالب من هذا المقال
تقويم حتامي :
تقويم تحصيلي
تقويم بنائي
المصادر والمراجع ◄
تعليميـة مادة التاريخ
المقياس : تعليمية مادة التاريخ
تعليمية مادة التاريخ
المحاضرة الأولى : برامج التاريخ في المنظومة التربوية من 1962-1990
المحاضرة 3
الموضوع 4
**التعرف** على مفهوم التقييم ومبادئه الأساسية في المقاربة بالكفاءات
الوسائط الديدكتيكية لتدريس التاريخ: الوسائط التقليدية، تكنولوجية الاعلام والتصال في تدريس التاريخ (TIC)
الصفحة الرئيسية
التقويم