نشاطات للتعرف على طبيغة الاستثمار في المؤسسات الاعلامية

 يتناول هذا النشاط مجموعة من الاسئلة للتعرف على المفاهيم الخاصة بالاستثمار و  التعرف على طبيعة و خصائص الاستثمار في المؤسسات الاعلامية ، و ايضا معرفة الاثر الذي احدثته التكنولوجيات الحديثة للاعلام و الاتصال على اقتصاديات وسائل الاعلام

تناول التشاط الثاني استكمال عناصر الخريطة الذهنية

النشاط الثالث يعرض مجموعة من صور لشركات اعلامية كبرى في العالم و على الطالب التعرف عليها و معرفة نشاطها الاعلامي و ايضا التخمين في خصائص الاستثمار في مثل هذه الشركات